القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل PicsArt Photo Editor



السلام عليكم،

تحميل الإصدار الأخير من تطبيق PicsArt Photo Editor لنظامي Android وiOS هذا ما سنتحدث فيه الآن.

أصبحت الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android وiOS أكثر من مجرد وسيلة للتواصل عبر المكالمات حيث أصبحت توفر لنا العديد من الإمكانيات القوية التي تسهل علينا العديد من الأمور في الحياة وكل يوم تظهر المزيد من التطبيقات والألعاب الرائعة للأندرويد والآن سأقدم لك أحد أفضل التطبيقات في مجال تعديل الصور على هواتف الأندرويد.
تطبيق PicsArt هو تطبيق مجاني لتحرير الصور ومشاركتها مع مستخدمي التطبيق الآخرين أو مشاركتها على مواقع التواصل فيسبوك و تويتر و انستجرام.
وتطبيق PicsArt يعد واحد من أفضل التطبيقات الخاصة بتعديل الصور على الهواتف الذكية حيث أن هذا التطبيق يوفر للمستخدمين العديد من المواصفات والمميزات.

وصف التطبيق

تطبيق PicsArt Photo Editor تم إطلاقه لأول مرة في شهر نوفمبر من عام 2011 من قبل شركة PicsArt.
تطبيق PicsArt يوفر للمستخدمين آلاف المؤثرات والتدريجات اللونية التي تتيح لهم إمكانية التعديل على صورتك وجعلها أكثر واقعية وأفضل بكثير من الصورة الأصلية.
تطبيق PicsArt هو تطبيق مجاني لتحرير الصور ومشاركتها مع مستخدمي التطبيق الآخرين أو مشاركتها على مواقع التواصل فيسبوك و تويتر و انستجرام.
تطبيق PicsArt لا يوجد مثله على أي متجر في العالم وأتحدى أي شخص في العالم يأتي بتطبيق مجاني يمكنه من تعديل الصور بنفس الجودة والسرعة التي يوفرها برنامج PicsArt لتعديل الصور للأندرويد حيث أن هذا التطبيق يوفره عدد كبير جداً من الأدوات التي يمكن للمستخدم التحكم بها للحصول على عدد لا نهائي من النتائج المختلفة.
يجب عليك التسجيل في التطبيق أولاً حتى يمكنك نشر الصور التي قمت بتعديلها بين الناس على فيس بوك أو تويتر لكي تحصل على متابعين جدد وتعليقات وإعجابات ويمكنك التسجيل في هذا التطبيق من خلال كتابة البريد الإلكتروني أو التسجيل عبر الفيس بوك.
وهذا التطبيق يعتبر أداة تصميم متكاملة لتعديل الصور بشكل احترافي لا يقل عن التعديل باستخدام أفضل البرامج مثل الفوتوشوب أو غيره وذلك بفضل المؤثرات السحرية والملصقات التي يوفرها تطبيق PicsArt.
تطبيق PicsArt حظي بشعبية كبيرة جداً في الآونة الأخيرة حيث تم تحميله أكثر من 700 مليون مرة على الأجهزة التي تعمل بنظامي Android وiOS.

مميزات تطبيق PicsArt للأندرويد


  1. سهل الاستخدام.
  2. يتيح لك إمكانية التعديل على صورك باستخدام العديد من الأدوات مثل أدوات لإنشاء القواطع  والاقتصاص والتمديد والاستنساخ و إضافة النص و ضبط المنحنيات والإطارات والخلفيات والحدود ووسائل الشرح.
  3. يتيح لك إمكانية دمج مجموعة من الصور مع بعضها البعض.
  4. يحتوي على شبكة اجتماعية متكاملة يمكنك من خلالها التواصل مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم.
  5. يتيح لك إمكانية الرسم باستخدام أداة كاملة يمكنك من خلالها الرسم على الصور والرسم على الخلفيات بشكل عام وأيضاً يمكنك الكتابة.
  6. يضم كاميرا افتراضية في البرنامج يمكن استخدامها في التصوير وبعض الأمور الأخرى وتحتوي هذه الكاميرا على العديد من المميزات الرائعة التي تمكن المستخدمين من تعديل الصورة قبل التقاطها بحيث يمكنك اختيار الفاتر المناسب للصورة بالإضافة إلى إمكانية تعديل السطوع والتباين أيضاً وإضافة بعض الملصقات بكل سهولة.
  7. يوفر لك مجموعة من التأثيرات الرائعة و السريعة التطور المشغلة بواسطة الذكاء الاصطناعي.
  8. وأهم ميزة في هذا التطبيق أنه مجاني ولكن يمكنك ترقيته إلى PicsArt Gold مقابل دفع الأموال.

مميزات PicsArt Gold

PicsArt Gold يضم جميع المميزات الموجودة في PicsArt العادي بالإضافة إلى عدة مميزات أخرى.
يتيح لك إمكانية الوصول إلى آلاف الملصقات و الخطوط و الإطارات و الكولاجات و الأقنعة المميزة و الاستثنائية.
خالي من الإعلانات.
تطبيق PicsArt Photo Editor لنظام Android
هذا التطبيق الرائع يتطلب الأجهوة التي تعمل بنظام Android 4.4 والأحدث بالإضافة إلى أنه متوفر للتحميل مجاناً ويمكنكم تحميله من هنا. اضغط هنا
التطبيق لنظام iOS
تطبيق PicsArt Photo Editor يتطلب الأجهزة (iPhone وiPad وiPod touch) التي تعمل بنظام iOS 11.0 والأحدث.
ويمكنكم تحميل هذا التطبيق من هنا. تحميل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع