القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Call of Duty: Mobile‏



السلام عليكم، متابعي مدونة ميدوز اليوم اتيت لكم ب افضل لعبه و الاصدار الاخير منها واللعبه المنافسه للعبة ببجي  لعبة  Call of Duty: Mobile‏

تحميل الإصدار الأخير من لعبة Call of Duty: Mobile‏.

في الفترة الماضية اشتهرت ألعاب الحرب بشكل كبير حيث ازدادت شعبية ألعاب الباتل رويال مثل PUBG وفورت نايت حتى الشركات المصنعة للهواتف الذكية قامت بإنشاء نوع جديد من الهواتف الذكية يركز على الألعاب.
أحبائي في الله بما أن العاب الحرب تعد من أكثر الألعاب متعه حول العالم سأقدم لكم الآن مراجعة كاملة للعبة حرب ممتازة وقوية وهي لعبة Call of Duty: Mobile.
لعبة Call of Duty: Mobile تعد من أحدث العاب الحرب التي تلعب عبر الانترنت حيث أن هذه اللعبة مصممة خصيصا للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS.

وصف اللعبة

لعبة Call of Duty: Mobile تم تطويرها من قبل الشركة الصينية الشهيرة Tencent وتم نشرها بواسطة شركة Activision يوم 1 أكتوبر.
لعبة Call of Duty: Mobile هي لعبة حرب مجانية تم تطويرها خصيصا للهواتف الذكية حيث تتيح للمستخدمين إمكانية اللعب في ميدان قتال باتل رويال مكّن من 100 لاعب أو لعب مباراة جماعية 5 ضد 5.
لعبة Call of Duty: Mobile توفر العديد من الخرائط الكلاسيكية والأنماط المختلفة للمستخدمين مثل Free-For-All و Team Deathmatch و Frontline و Hardpoint و Domination وBattle Royale بالإضافة إلى العديد من الأسلحة المختلفة، وهذا يعتبر وسيلة مؤكدة لجذب لاعبين جدد إلى ألعاب الحرب.
لعبة Call of Duty: Mobile مزودة بأحدث التقنيات بالإضافة إلى أنها تأتي مع رسومات رائعة لكي توفر للمستخدمين تجربة لعب مميزة.
وهذه اللعبة الرائعة انتشرت بشكل سريع جداً بين المستخدمين حيث وصلت عدد مرات تحميلها إلى أكثر من 20 مليون مرة على الأجهزة التي تعمل بنظامي Android و iOS في يومين فقط.
ملاحظة: هذه اللعبة تعمل باستخدام الانترنت.


حمل ايضا : تحميل لعبة Modern Strike Online

مميزات اللعبة


  • يمكنكم تحميلها بكل سهولة بالإضافة إلى أنها لعبة مجانية ولكنها تتضمن عمليات شراء بداخلها.
  • تعمل على نظامي Android و iOS.
  • تتيح لك إمكانية تحدي اللاعبين من مختلف دول العالم وذلك كما يحدث في ألعاب الحرب الشهيرة مثل لعبة ببجي موبايل وفورت نايت.
  • تضم العديد من الخرائط الكلاسيكية وأنماط اللعب المتعددة.
  • توفر لك العديد من الأسلحة المختلفة مثل القنابل اليدوية والدبابات ومختلف أنواع المسدسات والبنادق.
  • تضم العديد من عناصر التحكم التي تعمل باللمس FPS الثورية مبنية من الألف إلى الياء للأجهزة المحمولة.
  • تضم رسومات 3D غامرة لتجربة إطلاق نار رائعة.
  • يمكنك اكتساب العشرات من الشخصيات الشهيرة والأسلحة والأزياء التي يمكن استخدامها لتخصيص لاعبك الشخصي وذلك من خلال خوض المعارك والفوز بها.
  • تتيح لك إمكانية إجراء المحادثات النصية والصوتية مع الأصدقاء.
  • تدعم العديد من اللغات المختلفة بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية.

ماذا تنتظر الآن؟ هيا قم بتحميل اللعبة وخض أجواء المتعة بصحبة الملايين من اللاعبين من جميع أنحاء العالم في واحدة من أفضل ألعاب الحرب!

متطلبات لعبة Call of Duty: Mobile لنظام Android.

هذه اللعبة الرائعة تتطلب معالج متقدم لكي توفر لك تجربة لعب مميزة اللعبة وتتطلب أيضاً  ذاكرة عشوائية حجمها 2 جيجا رام على الأقل ومن المتوقع أن تستخدم ما يصل 1.6 جيجا بايت من الذاكرة التخزينية لتشغيل اللعبة بينما تتوفر بعض المشتريات داخل اللعبة.
وتتطلب أيضاً نظام Android 4.3.
لعبة Call of Duty: Mobile متوفرة حالياً للتحميل مجاناً من متجر Google Play Store بحجم 76 ميجا بايت ويمكنكم تحميلها من هنا. تحميل
متطلبات اللعبة لنظام iOS.
تتطلب نظام iOS 9.0 لأجهزة iPhone وiPad و iPod touch بالإضافة إلى جميع المتطلبات الموجودة بالأعلى.
لعبة Call of Duty: Mobile متوفرة حالياً للتحميل مجاناً من متجر App Store بحجم 1.5 جيجا بايت ويمكنكم تحميلها من هنا. تحميل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع