القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل بدائل لتطبيق SHAREit للاندرويد و الايفون




بسم الله الرحمن الرحيم  جبتلكم النهاره افضل بدائل لتطبيق SHAREit  طبعا اغلب المستخدمين منزعجين من الاعلانات الي بدات تظهر في تطبيق الشير ات  و عشان كدا انا اليوم جبتلكم قائمه ب افضل 6 تطبيقات بديله لـ SHAREIT وطبعا افضلها امن وجهة نظر الجمهور و اغلب المستدخدمين لكن كما يعرف أي مستخدم دائم لبرنامج شير ات، فهو كثيراً ما يعاني من مشاكل تقطع الاتصال أو عدم إيجاد الطرف الثاني. لكن علته الأكبر دون شك هي الإعلانات المزعجة ضمنه. فالتطبيق لا يكتفي بعرض الإعلانات ضمنه (وهذا أمر طبيعي) بل يقوم بإرسال الإعلانات على شكل إشعارات تصل للمستخدم طوال الوقت. ومع كون الكثير من هذه الإعلانات تتضمن محتوى مضللاً وحتى إباحي في بعض الحالات فقد أصبح برنامج شير ات عبئاً مزعجاً للغاية على الكثيرين اليوم.



افضل بدائل لتطبيق SHAREit للاندرويد



 تطبيق Zapya







  • تطبيق زابيا هو وسيلة مميزة وفعالة لنقل الملفات من مكان لآخر بطريقة سهلة ودون أن يحتاج المستخدم الى اتباع الطرق التقليدية. يتم نقل الملفات المتنوعة من خلال هذا التطبيق ومشاركتها مع شخص واحد أو مجموعة في نفس المكان باستخدام التطبيق فقط والطرق المتوفرة من خلال مثل قراءة الكود او دعوة الأصدقاء الى المجموعة.
  • يدعم التطبيق نقل الأنواع المختلفة من الملفات فهو يوفر إمكانية نقل التطبيقات والملفات الصوتية وملفات الفيديو وحتى الكتب والمستندات وغيرها ويتم تقسيم أنواع الملفات في التطبيق الى عدد من الفئات حتى يسهل الوصول اليها ويسهل نقلها ومشاركتها أيضا من خلاله وبذلك يضمن التطبيق سهولة الاستخدام والوصول الى المحتويات المتوفرة من خلاله.
  • من خلال التطبيق أيضا يمكنك الحصول على أفضل التطبيقات المعروفة فهو يوفر لك ترشيحات للتطبيقات المميزة كما يوفر لك إمكانية تصفح أشهر الفيديوهات وأكثرها شعبية حتى لا يقتصر استخدامك للتطبيق على نقل الملفات فقط ولكن تتمكن من استخدامه بأكثر من طريقة مختلفة.
  • يمكنك الحصول على التطبيق بسهولة فهو مجاني كما أنه يوفر نسخة أخرى مدفوعة مميزة ومن خلال النقاط التالية يمكنك أن تتعرف على بيانات التحديث الأخير المتوفر من التطبيق على المتجر.




تطبيق Xender







ملخص تطبيق Xender - File Transfer & Share


  • تطبيق رائع لإرسال واستلام الملفات بسرعة فائقة.
  • يدعم الارسال بين هواتف آيفون وأندرويد.
  • يمكن إرسال التطبيقات والصور والفيديو والموسيقى والملفات وغيرها.
  • يرسل الملفات عبر إنشاء نقطة اتصال في هاتف المستقبل.
  • نسخ جميع البيانات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد بكل سهولة وسرعة.
  • إدارة الهاتف من الكمبيوتر عبر الشبكة اللاسلكية ونقل الملفات من وإلى الهاتف.
  • إمكانية تعيين كلمة مرور لعملية الاتصال لمزيد من الحماية.
  • مشاركة التطبيق مباشرة عبر البلوتوث للهواتف الأخرى.






تطبيق Mi Drop






  • تعمل على إرسال واستقبال الملفات بشكل أسرع من البلوتوت أو حتى من الطريقة التقليدية التي تعتمد على الوايفاي، وذلك مع تطبيق Mi Drop.
  • مع تطبيق Mi Drop سيمكنك نقل الملفات بين أجهزة Android حتى عندما تكون هذه الأجهزة تنتمي لعلامتين تجاريتين مختلفتين أو إلى نسختين مختلفتين. وعلى الرغم من كون هذا التطبيق قد تم تطويره من قبل Xiaomi، إلا أنه يعمل بتوافق مع أجهزة من مختلف العلامات التجارية.
  • لتستخدم Mi Drop من أجل إرسال كل أنواع الملفات: الصور، الموسيقى، الفيديوهات، التطبيقات والمجلدات. وسيمكنك القيام بذلك ببساطة، إذ أن الأمر لا يتعدى اختيار الملف أو الملفات التي ترغب في إرسالها وانتظار تحميلها من قبل المستقبل، الأمر الذي لن يتجاوز بضع ثوان.
  • لتعمل بكل بساطة على تثبيت Mi Drop على كل أجهزة Android التي ترغب باستعمالها، ليتسنى لك بعد ذلك نقل أي ملف بسرعة وسهولة فيما بينها. المتطلبات
  • يتطلب أندرويد 4.4 أو أحدث

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.xiaomi.midrop


 تطبيق Wifi File Transfer






  1.  Portal WiFi File Transfers المجاني والأفضل لنقل الملفات بسرعة خرافية من الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد ، والتحكم بها، كذلك التطبيق يدعم باقي الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.
  2. الميزة الرائعة التي تتوفر في تطبيق Portal WiFi File Transfers والتي تجعل منه الأفضل في مجاله، هي السرعة الكبيرة، التي يتميز بها، حيث يمكنك نقل أكبر عدد من الملفات الممكنة من الكمبيوتر نحو الهاتف في ثواني معدودة.
  3. تطبيق Portal WiFi File Transfers صغير الحجم ومجاني، ولا تحتاج إلى تثبيته على الحاسوب الخاص بك، يكفي تحميل التطبيق من متجر جوجول بلاي، وبدأ العمل من خلال Portal WiFi File Transfers.






 تطبيق Files Go







احد التطبيقات المميزة من جوجل والمتخصصة بشكل اساسي في ادارة الملفات وتنظيف الجهاز ولكن احد الخواص في التطبيق ايضاً هو امكانية ارسال واستقبال الملفات عبر التطبيق ولكن التطبيق متوفر للاندرويد فقط ولذلك هو فعال للنقل بينك وبين من يمتلك التطبيق علي جهازه فقط، ولكن مازال خيار مميز في حال تواجده علي جهازك أن تقوم بالاستفادة من هذه الخاصية. )









 تطبيق Dukto










  • Dukto تطبيق يمكنك من تحويل كل أنواع ملفاتك ونصوصك إلى أجهزة متعددة بغض النظر عن أنظمة استعمالها. باختصار، إنه تطبيق يمكنك من تحويل كل ملفاتك من حواسيب الويندوز ولينوكس والهواتف الذكية التي تستعمل نظام الأندرويد.
  • لتتمكن من استعمال تطبيق Dukto من الضروري أن يكون التطبيق مثبتا على جهازيك اللذان تريد استعمالهما من أجل إجراء التحويل. لحسن الحظ، فإن هذا التطبيق يستغل حيزا صغيرا ويتوفرعلى سطح مريح.
  • ارسال واستقبال الملفات على الجهازين أمر بسيط جدا. كل ما عليك فعله هو اختيار الملف واختيار الجهاز الذي ترغب في تحويل الملف إليه. وفي غضون دقائق ( ما دمت مرتبطا بالأنترنيت طبعا) سوف تتحول الملفات إلى الجهاز الآخر. نفس الإجراء يمكنك اعتماده لدى ارسال الملفات.
  • Dukto تطبيق رائع من أجل تحويل النصوص والملفات وهو يسمح لك بمشاركة كل أنواع الوثائق في غضون ثوان. إنه بديل رائع لكل من يرغب في مشاركة ملفاته بين الويندوز والأندرويد.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع